product_image_name-Sans Marque-البعوض القاتل جهاز البعوض القاتل جهاز قاتل الحشرات البعوض القاتل Usb الأبيض-1product_image_name-Sans Marque-البعوض القاتل جهاز البعوض القاتل جهاز قاتل الحشرات البعوض القاتل Usb الأبيض-2product_image_name-Sans Marque-البعوض القاتل جهاز البعوض القاتل جهاز قاتل الحشرات البعوض القاتل Usb الأبيض-3product_image_name-Sans Marque-البعوض القاتل جهاز البعوض القاتل جهاز قاتل الحشرات البعوض القاتل Usb الأبيض-4product_image_name-Sans Marque-البعوض القاتل جهاز البعوض القاتل جهاز قاتل الحشرات البعوض القاتل Usb الأبيض-5

مشاركة هذا المنتج

البعوض القاتل جهاز البعوض القاتل جهاز قاتل الحشرات البعوض القاتل Usb الأبيض

1,250 دج
1,820 دج31%

4 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 7mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 7mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Amir Kitchen

74%تقييم البائع

1143 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

إنه نوع من الصاعق عالي الجودة ، خالي من المواد الكيميائية وعديم الرائحة ، أكثر صحة من طارد الحشرات التقليدي أو صاعق الحشرات ، رذاذ طارد البعوض والبخور ، لا يسبب ضررًا لجسم الإنسان والجسم.البيئة ، يمكنك المحاولة. منخفضة استهلاك الطاقة ، ليس فقط مصيدة البعوض ، ولكن أيضًا ضوء ليلي وديكور في عائلتك ومكتبك. لا توجد مواد سامة ولا مواد كيميائية ولا رائحة. أكثر صحة من طارد البعوض أو الآفات التقليدية ، والبخور الطارد للبعوض. لا ضرر على الأطفال أو الحيوانات الأليفة أو جسد المرأة الحامل وبيئتها. لن يزعج التصميم المنخفض الضوضاء نومك بأي شكل من الأشكال إذا قمت بوضعه في غرفة نومك. مدعوم من أجهزة USB مثل الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي ومحول شحن الهاتف المحمول وما إلى ذلك. نظرًا لحجمها الصغير وتكوينها المحمول ، فمن السهل استخدامها في سيناريوهات مختلفة مثل غرفة النوم وغرفة المعيشة والفندق والمكتب والفناء والتخييم وأي أماكن أخرى لا تريد أن يزعجك فيها البعوض. الجهاز بأكمله سهل للغاية لإزالة صندوق التخزين لتنظيف البعوض بمنديل أو فرشاة صغيرة. ملاحظة: يرجى التأكد من فصل الجهاز وإيقاف تشغيله أثناء التنظيف.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

مصيدة البعوض الخفيفة 368 نانومتر: استخدم مصباح مصيدة البعوض الخفيف فوق البنفسجي 368 نانومتر المفضل لديك ، و 360 درجة من الضوء والتفاعل الضوئي الناتج عن المحفز الضوئي ، وإطلاق ثاني أكسيد الكربون وتدفق الهواء لمحاكاة الغلاف الجوي الرطب لثاني أكسيد الكربون المنبعث من جسم الإنسان. يجذب البعوض في كل الاتجاهات. شفط قوي: تقوم المروحة بتحريك الهواء المحيط لتشكيل دوامة ، بحيث يستخدم البعوض ليطير مع الريح ، والبعوض بالقرب من المنفاخ ، سيكون شفط دوامة قوي أسفل قرص طارد البعوض. ضغط الطرد المركزي يمنع التسرب: بعد امتصاص البعوضة في شبكة المصيدة ، يصعب الهروب من الدوامة القوية الناتجة عن المروحة ، والتي تم ضغطها في الجزء السفلي من قرص طارد البعوض بواسطة الإعصار ، مما تسبب في جفافها وتجفيف الهواء حتى الموت. منافذ USB تقتل البعوض في أي مكان: تم اعتماد كابل شحن USB قياسي لتوفير مصدر طاقة أكثر ملاءمة ، والذي يمكن توصيله برأس شحن الهاتف المحمول والكمبيوتر المحمول والطاقة المحمولة. تصميم هيكلي قابل للإزالة: قم بإزالة صندوق البعوض عن طريق لفه عكس اتجاه عقارب الساعة. نظف بالماء. نظف بقطعة قماش جافة بعد التنظيف.

محتويات العبوه

Appareil Anti-Moustique Piège À Moustiques Anti-Insectes Usb Blanc

المواصفات

  • SKU: SA050IP0VCS6SNAFAMZ
  • الموديل: Piège À Moustiques Anti-Insectes Usb
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: blanc

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (3)

1.7/5
1.7 out of 5

‎3‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

البعوض القاتل جهاز البعوض القاتل جهاز قاتل الحشرات البعوض القاتل Usb الأبيض

البعوض القاتل جهاز البعوض القاتل جهاز قاتل الحشرات البعوض القاتل Usb الأبيض

1,250 دج
1,820 دج31%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل