product_image_name-Sans Marque-جهاز قياس سمك الطلاء، جهاز كشف أضرار جسم السيارة-1product_image_name-Sans Marque-جهاز قياس سمك الطلاء، جهاز كشف أضرار جسم السيارة-2product_image_name-Sans Marque-جهاز قياس سمك الطلاء، جهاز كشف أضرار جسم السيارة-3product_image_name-Sans Marque-جهاز قياس سمك الطلاء، جهاز كشف أضرار جسم السيارة-4product_image_name-Sans Marque-جهاز قياس سمك الطلاء، جهاز كشف أضرار جسم السيارة-5product_image_name-Sans Marque-جهاز قياس سمك الطلاء، جهاز كشف أضرار جسم السيارة-6product_image_name-Sans Marque-جهاز قياس سمك الطلاء، جهاز كشف أضرار جسم السيارة-7product_image_name-Sans Marque-جهاز قياس سمك الطلاء، جهاز كشف أضرار جسم السيارة-8

مشاركة هذا المنتج

جهاز قياس سمك الطلاء، جهاز كشف أضرار جسم السيارة

3,990 دج
4,900 دج19%

Few units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 42mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 42mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Mouna

60%تقييم البائع

1005 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

هذا مقياس سمك الطلاء المغناطيسي. طرفه المغناطيسي عملي للغاية للوصول إلى الأسطح المنحنية والأماكن التي يصعب الوصول إليها. مقياس المستشعر الميكانيكي الخاص به مقاوم للماء، ولا يحتاج إلى بطاريات ويمكن استخدامه في المطر وفي السيارة المتسخة. يوضح لك المقياس الملون ما تتعامل معه بالضبط من سمك المعادن والطلاء الموجود عليها، وهذا سيكشف بسهولة أي ضرر مخفي. أداة الاختبار دقيقة للغاية بمقياس ألوان على مستوى الميكرون نظرًا لتوافقها مع مقياس السُمك الرقمي. فحص سريع ودقيق إذا كانت السيارة قد تم طلاءها في الماضي. فهو على شكل قلم صغير ومصنوع من مواد عالية الجودة، مما يجعله الخيار الأمثل للحمل ويكون جاهزًا دائمًا.أزرق - سمك الطبقة يصل إلى 70 مم طبقة طلاء رقيقة. (يتم تطبيق الطلاء بدون طبقة أساسية، مصقولة.)اللون الأخضر - سمك الطبقة من 100 إلى 200 ميكرومتر للورنيش الأصلي.الأصفر - سماكة الطبقة من 200 إلى 300 ميكرومتر بعد إصلاح اللاكيه (اللاكيه الثاني)أحمر - سماكة الطبقة من 300 إلى 520 ميكرومتر الأسطح بعد الإصلاح في التينفري (ملج ذو طلاءين)أسود - سماكة الطبقة من 520 إلى 750 ميكرومتر للأسطح بعد التعبئة والطلاء. (كمية المالج حوالي 0.5 ملم)

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【سهل الاستخدام】هذا مقياس سمك الطلاء المغناطيسي. طرفه المغناطيسي عملي للغاية للوصول إلى الأسطح المنحنية والأماكن التي يصعب الوصول إليها.
  • 【محمول ومريح】لن يترك أي علامات على الطلاء الخفيف أو الداكن. لا توجد حاجة لبطاريات. إنه على شكل قلم صغير ومصنوع من مواد عالية الجودة، مما يجعله الخيار الأمثل لتحمله ويكون جاهزًا دائمًا.
  • 【عالي الجودة ومقاوم للماء】مقياس السُمك الميكانيكي مقاوم للماء، ولا يحتاج إلى بطارية ويمكن استخدامه في المطر وفي السيارة المتسخة.
  • 【دقة عالية】أداة الاختبار دقيقة للغاية بمقياس ألوان ميكرون نظرًا لتوافقها مع مقياس السُمك الرقمي.
  • 【لا يوجد ضرر】يظهر لك المقياس الملون ما تتعامل معه بالضبط عندما يتعلق الأمر بسمك المعدن والطلاء عليه، وسيكشف بسهولة عن أي ضرر.

محتويات العبوه

1 × مقياس الطلاء

المواصفات

  • SKU: SA050OP0TSFN0NAFAMZ
  • الموديل: produit de voiture
  • الوزن (كج): 50
  • اللون: Noir / jaune

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

جهاز قياس سمك الطلاء، جهاز كشف أضرار جسم السيارة

جهاز قياس سمك الطلاء، جهاز كشف أضرار جسم السيارة

3,990 دج
4,900 دج19%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل