product_image_name-Générique-مسدس ضاغط هواء محمول للسيارات والدراجات بوحدات متعددة-1product_image_name-Générique-مسدس ضاغط هواء محمول للسيارات والدراجات بوحدات متعددة-2product_image_name-Générique-مسدس ضاغط هواء محمول للسيارات والدراجات بوحدات متعددة-3product_image_name-Générique-مسدس ضاغط هواء محمول للسيارات والدراجات بوحدات متعددة-4

مشاركة هذا المنتج

Générique مسدس ضاغط هواء محمول للسيارات والدراجات بوحدات متعددة

العلامة التجارية: Générique | منتجات مشابهه من Générique
5,900 دج

8 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 6mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 6mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Mouna

60%تقييم البائع

1005 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

عندما يكون ضغط الإطارات منخفضًا ، فأنت بحاجة إلى إصلاح فوري ، فلدينا الحل مع هذا المنتج الذي يوفر لك ضغط الإطارات بسهولة. ما عليك سوى توصيله وضبط ضغط الهواء المطلوب حيث يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا عند الضغط المحدد. كما أن لديها مقياسًا رقميًا يراقب مستوى الضغط في الوقت الفعلي باستخدام ضوء مدمج لسهولة الاستخدام حتى في الليل.لا يحتاج الى بطاريات حيث يعمل بمنفذ ولاعة سجائر 12 فولت مع كابل بطول 3.2 متر.يسمح لك بالتبديل بين 4 وحدات قياس مختلفةيحتوي على مقياس رقمي لمراقبة مستوى الضغط في الوقت الحقيقي.متعدد الاستخدامات لملء الدراجات والكرات الرياضية والسيارات.يحتوي على ملحقات مدمجة وأنبوب لسهولة التثبيت بالإطارات.قدرة الضغط القصوى 25 بار مع وصلة قفل.ضوء LED مدمج لسهولة الاستخدام حتى في الليل.يتوقف تلقائيًا عند الضغط الذي تحدده.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【النفخ السريع - 5 دقائق لملء الإطار بدون غاز يوفر تضخم الإطارات ضغطًا قويًا ، وتدفق هواء يصل إلى 27 لترًا / دقيقة ، مما يعني أنه يمكنه ملء إطار بإطار منخفض في 50 ثانية ، وهو أقوى بكثير وأسرع من التقليدي مضخات! يمكن لبطارية الليثيوم المدمجة بأحدث التقنيات أن تملأ 5 إطارات.
  • 【قياس ضغط الإطارات - ضبط مسبق ، توقف ذكي】 من السهل قياس مقياس ضغط رقمي بشاشة LCD في أي وقت ، تأكد من أن ضغط الإطارات آمن. قم بضبط ضغط الإطارات مسبقًا حسب الحاجة ويتوقف تلقائيًا عند الوصول إلى مقدار التضخم المطلوب.
  • 【مقياس الضغط الرقمي تُظهر مضخة السيارة المزودة بمقياس ضغط رقمي LCD ضغط الإطارات. من خلال نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) ، سيتم إيقاف تشغيل الضاغط تلقائيًا عندما يصل إلى الضغط المحدد مسبقًا.
  • 【استخدامات متعددة】 مضخة هواء محمولة للحياة الأسرية ،

محتويات العبوه

1 x ضاغط

المواصفات

  • SKU: YT578CA1H5KCKNAFAMZ
  • خط الإنتاج: maison
  • الموديل: Produit de maison
  • الوزن (كج): 600
  • اللون: Vert

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Générique مسدس ضاغط هواء محمول للسيارات والدراجات بوحدات متعددة

Générique مسدس ضاغط هواء محمول للسيارات والدراجات بوحدات متعددة

5,900 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل