التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 13mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 13mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

spinki

80%تقييم البائع

4022 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مجموعة COSRX All About Advanced Snail Kit عبارة عن مجموعة من أربعة منتجات حلزون من COSRX، بما في ذلك Snail96 Mucin Tiktok Viral Power Essence! هذه المجموعة مناسبة للبشرة الجافة والمعرضة لحب الشباب والشيخوخة. هل أنت بالفعل من محبي خط الإنتاج هذا أم أنك فضولي وترغب في تجربة المنتجات؟ إذًا هذه هي المجموعة التي تحتاجها!
ستعمل المنتجات الموجودة في هذه المجموعة على استعادة بشرتك وتهدئتها وترطيبها. تحتوي هذه المجموعة على جل منظف مثل Snail Mucin Gel Cleanser، وSnail 96 Mucin Power Essence، وكريم العين الببتيد الحلزون، وكريم Snail 92 الكل في واحد.
منظف ​​جل الحلزون المتطورCOSRX Advanced Snail Mucin Gel Cleanser هو منظف جل مرطب لطيف مع موسين الحلزون. يزيل المنظف الشوائب والأوساخ الموجودة في أعماق المسام. بالإضافة إلى ذلك، يعمل هذا المنظف على ترطيب بشرتك أيضًا.
جوهر الطاقة الميوسين Snail96 المتقدمإن COSRX Advanced Snail96 Mucin Power Essence هو مصل يضمن أن جميع أنواع البشرة التي تظهر العلامات الأولى لشيخوخة الجلد ستبدو أصغر سناً! يتكون هذا المصل من 96% من المادة الفعالة في مخاط الحلزون، مما يقلل التجاعيد بشكل واضح. يتم تغذية بشرتك واستعادتها بشكل مكثف بفضل خصائصها التصالحية. بالإضافة إلى ذلك، يتم ترطيب بشرتك أيضًا، دون الشعور باللزوجة.
كريم العين الببتيد الحلزون المتقدمكريم العيون COSRX Advanced Snail Peptide هو كريم للعين يضمن أنك لن تبدو متعبًا مرة أخرى. كريم العين خفيف الوزن ومزدوج الغرض يضيء منطقة العين بشكل واضح ويقلل الهالات السوداء والانتفاخ مع إضافة مخاط الحلزون بنسبة 72%. تساعد التركيبة على استعادة منطقة العين الحساسة وتمنع ظهور علامات شيخوخة الجلد في المستقبل. يمكنك أيضًا توزيع الكريم على وجهك بالكامل إذا كانت بشرتك بحاجة إلى رعاية خاصة.
كريم الحلزون 92 الكل في واحد المتطوركريم COSRX Advanced Snail 92 All-In-One هو كريم يغذي ويرطب بشرتك بشكل مكثف بفضل قوة مستخلصات الحلزون الكورية. يساعد هذا الكريم بشكل طبيعي على خلق توهج جذاب للبشرة الصحية. بفضل مخاط الحلزون المنقي بنسبة 92%، يعيد الكريم الطاقة والجمال للبشرة. تتم معالجة الجلد المتهيج وتحسين لون البشرة غير المستوي. هذا الكريم مناسب لجميع أنواع البشرة.
هذه المجموعة في عبوة هدايا لطيفة ممتعة للغاية لتقديمها كهدية لنفسك أو لشخص آخر!
هذه المجموعة:
مناسب للبشرة الجافة والمعرضة لحب الشباب والشيخوخةيعيد ويهدئ ويرطب بشرتكيحتوي على منظف جل الحلزون Mucinيحتوي على خلاصة الطاقة Snail96 Mucin المتقدمةيحتوي على كريم العين ببتيد الحلزون المتطوريحتوي على كريم الحلزون 92 الكل في واحد المتطور

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مناسب للبشرة الجافة والمعرضة لحب الشباب والشيخوخة
  • يعيد ويهدئ ويرطب بشرتك
  • يحتوي على منظف جل الحلزون Mucin
  • يحتوي على خلاصة الطاقة Snail96 Mucin المتقدمة
  • يحتوي على كريم العين ببتيد الحلزون المتطور
  • يحتوي على كريم الحلزون 92 الكل في واحد المتطور

المواصفات

  • SKU: CO688ST0K2URGNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.05

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Cosrx KIT ROUTINE TOUT EN UN "ALL ABOUT SNAIL KIT"

Cosrx KIT ROUTINE TOUT EN UN "ALL ABOUT SNAIL KIT"

7,300 دج
8,500 دج14%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل