product_image_name-Cerave-علاج مركز مضاد للعيوب - يقلل من البثور ويشد المسام - 40 م-1product_image_name-Cerave-علاج مركز مضاد للعيوب - يقلل من البثور ويشد المسام - 40 م-2product_image_name-Cerave-علاج مركز مضاد للعيوب - يقلل من البثور ويشد المسام - 40 م-3

مشاركة هذا المنتج

Cerave علاج مركز مضاد للعيوب - يقلل من البثور ويشد المسام - 40 م

العلامة التجارية: Cerave | منتجات مشابهه من Cerave
3,375 دج
4,950 دج32%

3 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 جوان‎ و يوم ‎13 جوان‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 25mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 جوان‎ و يوم ‎13 جوان‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 25mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

TAHANI SHOP

86%تقييم البائع

1056 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

  • عناية يومية كاملة مضادة للعيوب. يرطب لمدة 8 ساعات ، ويلطف ويزيل عيوب البشرة المعرضة لحب الشباب من المصدر مع استعادة حاجز البشرة. فعالية مثبتة إكلينيكيًا من 3 أيام. اختبار آلي ، قياس الترطيب بمقياس الذرة. دراسة سريرية في العلاج الأحادي ، F و M ، 13-45 سنة ، البشرة الدهنية ، البشرة المعرضة لحب الشباب (خفيفة إلى معتدلة) ، استخدام واحد يوميًا في المساء على الوجه بالإضافة إلى استخدام كريم SPF 30 كل صباح. التقييم السريري حسب الدرجة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • عناية مركزة ضد الشوائب] تقلل من الشوائب في البشرة المعرضة لحب الشباب من المصدر مع استعادة حاجز الجلد. نتائج ملحوظة من 3 أيام مع -40٪ من البثور [علاج مضاد للشوائب بحمض الساليسيليك] بعد تنظيف بشرتك بالجل الرغوي المضاد للشوائب ، ضعي علاجنا المركّز المضاد للشوائب للحصول على أفضل النتائج [المكونات] بفضل مركب AHA-BHA ، يقلل هذا العلاج المركز من العيوب ، بينما يشد المسام. يساعد أيضًا على استعادة حاجز الجلد. AHA: حمض الجليكوليك + حمض اللاكتيك: يزيل الخلايا الميتة والعيوب مع تقليل الالتهاب BHA: 2٪ حمض الساليسيليك: يفتح المسام ويشدها ، وينعم ويحسن نسيج البشرة. عناية كاملة ويومية ضد الشوائب ، غنية بـ 3 سيراميدات أساسية ونياسيناميد وحمض الهيالورونيك. [تم تطويره بواسطة أطباء الأمراض الجلدية] تركيبته عالية التحمل التي تم اختبارها تحت إشراف أطباء الجلد تحترم ميثاق صياغة صارم لتناسب البشرة الحساسة: خالٍ من العطور ، وخالي من الكحول ، ومضاد للحساسية ، ودرجة الحموضة الفسيولوجية وغير كوميدوغينيك. [اتجاهات للاستخدام] الاستخدام اليومي في المساء. يكفي تطبيق واحد في اليوم. ضعيه في المساء على كامل الوجه على بشرة نظيفة ، مع القيام بحركات دائرية خفيفة. تجنب منطقة العين. في حالة التلامس ، اشطف جيدًا بالماء. يتكون من AHAs (أحماض ألفا هيدروكسي) التي يمكن أن تزيد من حساسية الجلد للتعرض لأشعة الشمس وخطر الإصابة بحروق الشمس. استخدم واقٍ من الشمس (علاج SPF) خلال النهار وقلل من التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام المنتج.

محتويات العبوه

236ml

المواصفات

  • SKU: CE731ST06EIZWNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.26

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

2/5
2 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Cerave علاج مركز مضاد للعيوب - يقلل من البثور ويشد المسام - 40 م

Cerave علاج مركز مضاد للعيوب - يقلل من البثور ويشد المسام - 40 م

3,375 دج
4,950 دج32%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل