product_image_name-Arvea-مجموعة الحماية من الشمس - الحماية من الشمس والعناية بالجسم والشعر-1product_image_name-Arvea-مجموعة الحماية من الشمس - الحماية من الشمس والعناية بالجسم والشعر-2product_image_name-Arvea-مجموعة الحماية من الشمس - الحماية من الشمس والعناية بالجسم والشعر-3product_image_name-Arvea-مجموعة الحماية من الشمس - الحماية من الشمس والعناية بالجسم والشعر-4product_image_name-Arvea-مجموعة الحماية من الشمس - الحماية من الشمس والعناية بالجسم والشعر-5product_image_name-Arvea-مجموعة الحماية من الشمس - الحماية من الشمس والعناية بالجسم والشعر-6product_image_name-Arvea-مجموعة الحماية من الشمس - الحماية من الشمس والعناية بالجسم والشعر-7product_image_name-Arvea-مجموعة الحماية من الشمس - الحماية من الشمس والعناية بالجسم والشعر-8

مشاركة هذا المنتج

Arvea مجموعة الحماية من الشمس - الحماية من الشمس والعناية بالجسم والشعر

العلامة التجارية: Arvea | منتجات مشابهه من Arvea
9,500 دج

Few units left

التوصيل من 150 دج الي القبة
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎26mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎26mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Rachida beauty

66%تقييم البائع

35 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

رذاذ منعش - معرف المنتج: 20424
 هذا الرذاذ المنعش من مجموعة الحماية من الشمس يهدئ البشرة التي تسخنها الشمس على الفور وينعشها ويرويها وبالتالي يستعيد راحتها، وذلك بفضل تركيبته الغنية بمستخلص زهر البرتقال ومستخلص زهرة الآذريون وأوراق الزيتون والزيوت النباتية القابلة للذوبان في الماء.
شكل الرذاذ الخاص به يجعل من السهل وضعه عند مغادرة الشاطئ لإزالة ملمس الملح على الجلد وترطيبه أو بعد الاستحمام لإطالة فترة النضارة وإعادة الترطيب.
سهل الاستخدام أيضًا، خذه في حقيبتك أو على شخصك ليبرد. يمكن وضعه في أي وقت من اليوم (عندما يكون الجو حارًا جدًا، أو أثناء الرحلات الطويلة بالسيارة أو القطار أو الحافلة، إلخ.) وهو مصمم للوجه والجسم ومناسب للبالغين والأطفال > 3 سنوات من العمر.
 لوشن الشمس الخفي - رقم المنتج: 20426
 يوفر حليب الشمس غير المرئي عامل الحماية (أس بي أف+50) من مجموعة الحماية من الشمس حماية عالية جدًا ضد الأشعة فوق البنفسجية فئة (ب) والأشعة فوق البنفسجية فئة (أ).
قوامه الحليبي السائل مصمم لجميع أنواع البشرة، ينتشر بسهولة ويتغلغل بسرعة، ويترك طبقة غير دهنية ومرطبة.
تركيبته المقاومة للماء توفر لمسة نهائية غير مرئية دون علامات بيضاء، ورائحته الصيفية تشجع على إعادة استخدامه دون اعتدال، وهو مصمم للجسم ومناسب للبالغين والأطفال > 6 سنوات.
 زيت حماية للشعر - رقم المنتج: 20425
 يتمتع هذا الزيت الواقي للشعر من مجموعة الحماية من الشمس بمعامل حماية عالي من الشمس عامل الحماية (أس بي أف30).
تم تطويره خصيصًا لتوفير حماية متعددة لكيراتين الشعر ضد الأشعة فوق البنفسجية والملح والكلور.
بفضل تركيبته الغنية بزيت بذور السمسم وزيت الخروع. وزيت الأرغان، كما أنه يرطب ويغذي الشعر من خلال توفير تأثير رطب ولمسة نهائية لامعة غير دهنية وغير لزجة، وهو مخصص لجميع أنواع الشعر، حتى الملون.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

تحتوي المجموعة على رذاذ منعش ولوشن شمسي غير مرئي بعامل حماية من الشمس (أس بي أف+50) وزيت حماية للشعر بعامل حماية من الشمس (أس بي أف30).غني بمستخلص زهر البرتقال ومستخلص زهرة الآذريون ومستخلص أوراق الزيتون والزيوت النباتية القابلة للذوبان في الماء.يتيح شكل الرذاذ الخاص به تطبيقًا أسهل عند مغادرة الشاطئ لإزالة البقع الشعور بالملح على البشرة وترطيبها أو بعد الاستحمام لإطالة نضارتها وترطيبها.يسهل حملها في الحقيبة أو على شخصك لإنعاش نفسك في أي وقت من اليوم (عندما يكون الجو حارًا جدًا، أو أثناء رحلات السيارة الطويلة، قطار، حافلة، إلخ.).إنه مصمم للوجه والجسم ومناسب للبالغين والأطفال > 3 سنوات.يوفر سائل لوشن الواقي من الشمس غير المرئي بعامل حماية (أس بي أف+50) حماية عالية جدًا ضد الأشعة فوق البنفسجية (ب) و(أ).قوام الحليب السائل الخاص به مصمم لجميع أنواع البشرة، ينتشر بسهولة ويتغلغل بسرعة، ويترك طبقة مرطبة غير دهنية وغير لزجة.تركيبته المقاومة للماء توفر لمسة نهائية غير مرئية دون علامات بيضاء وعطره الصيفي يشجع على إعادة الاستخدام دون اعتدال ومصمم للجسم.وهو مناسب للبالغين والأطفال أكبر من 6 سنوات.يحتوي زيت الشعر الواقي من الشمس هذا على عامل حماية عالي من أشعة الشمس (أس بي أف30).تم تطويره خصيصًا لتوفير حماية متعددة لكيراتين الشعر ضد الأشعة فوق البنفسجية والملح والكلور.بفضل تركيبته غني بزيت السمسم وزيت الخروع وزيت الأركان، دهني وغير لزج، مخصص لجميع أنواع الشعر حتى المصبوغ.

محتويات العبوه

تحتوي المجموعة على:
 رذاذ منعش للعناية بالجسم.لوشن الشمس غير المرئي عامل الحماية (أس بي أف+50).زيت الشعر الواقي بعامل الحماية (أس بي أف30) للعناية بالشعر.

المواصفات

  • SKU: AR101ST06EPXWNAFAMZ
  • الموديل: Kit Soins de Corps
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: Blanc

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Arvea مجموعة الحماية من الشمس - الحماية من الشمس والعناية بالجسم والشعر

Arvea مجموعة الحماية من الشمس - الحماية من الشمس والعناية بالجسم والشعر

9,500 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل